ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول على نابولي في دوري أبطال أوروبا ؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الألماني يورجين كلوب بأنه سعيد تمامًا بفوز على نابولي في ختام مباريات دور المجموعات، من رغم حلوله ثانيًا في ترتيب المجموعة بفارق الأهداف الذي أتى لصالح الفريق الجنوبي الإيطالي.

وقال مدرب ليفربول بعد الفوز على البارتينوبي بهدفي محمد صلاح وداروين نونيز: “أظهرنا الليلة ردة فعل جيدة حقًا..كونك تلعب وأنت مضغوط يُحدث فارقًا كبيرًا”.

واستطرد: “فجأة يكون من الصعب اللعب ضدنا، وإذا رأيت ما الذي يفعله نابولي في الوقت الحالي فإنك تعلم كم كانت مباراتنا جيدة أمامهم نظرًا لوضعنا في الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “لعب الأولاد مباراة جيدة، وكان لديهم الكثير من الشجاعة في الثنائيات وقاتلوا.. إنهاء دور المجموعات بـ15 نقطة في دوري الأبطال بهذه الظروف هو أمر مجنون تمامًا”.

قصص سبورت 360

ورغم فوز الليفر اليوم إلا أنه أتى ثانيًا بعد أن تفوق نابولي في مباراة الذهاب على ملعب مارادونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويلتقي ليفربول بفريق توتنهام في ملعب الأخير يوم الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ويسعى لتعديل وضعه غير المثالي في ترتيب البريميرليج، حيث حقق 16 نقطة فقط من 12 مباراة ويأتي حاليًا في المركز التاسع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق