أحمد أيوب: سعيد بالنقطة الأولى لحرس الحدود في الدوري.. وسافيو كأن الأفضل في السوبر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أحمد أيوب مدرب فريق حرس الحدود، عن سعادته البالغة بحصول فريقه على النقطة الأولى في الدوري بالتعادل في مباراة اليوم أمام سموحة .
 
وأكد أيوب خلال تصريحات تليفزيونية اليوم": "كنا نسعى لتحقيق الثلاث نقاط اليوم، قمنا بدارسة سموحة بشكل جيد، والشوط الثاني كنا أفضل بشكل كبير، وراض بالنقطة اليوم".

وأضاف: "حرس الحدود قدم مواجهات جيدة للغاية ببطولة الدوري بالرغم أن الفريق لديه لاعبين من مواليد 2001 وآخرين يلعبون ببطولة الدوري للمرة الأولى، بجانب وجود لاعبين أفارقة لم تصل بطاقاتهم الدولية".

وأشار: "الفريق كان على قدر كبير المسؤولية والالتزام داخل الملعب اليوم أمام سموحة، والنقطة اليوم سنقوم بالبناء عليها الفترة القادمة، وهدفنا البقاء في الدوري".

وعن مباراة الأهلي والزمالك ببطولة كأس السوبر قال: "أرى أن الأهلي كان أفضل بمباراة السوبر، كان ذاهبًا للقاء بروح البطولة وكان ظاهر بأن رغبة الأهلي في الفوز أكبر بكثير من الزمالك، ورأيت وجود تحفظ كبير من الزمالك وهذا كان ظاهرًا عليه في المباراة".

أكمل: "كولر يسير بخطى ثابتة مع الأهلي وشكل الفريق معه جيد، لا أريد أن أتسرع في الحكم عليه، فالأهلي فريق كبير ويوجد ضغط جماهيري كبير دائمًا عليه".

وعن أفضل لاعب بمباراة كأس السوبر قال: "برونو سافيو كان أفضل لاعب بالمباراة وأقنعني بشكل كبير بأداؤه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق