توتنهام يهزم مارسيليا ويبلغ دور الـ16 متصدراً

بي ان الرياضية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتقدم مارسيليا بهدف عبر شانسيل مبيمبا لاعب جمهورية الكونغو 45، لكن المدافع الفرنسي كليمون لونغليه عادل النتيجة 54، ثم في الدقيقة 90+5 وقع على هدف الفوز الدانماركي بيير إميل هوبيرغ.

وحاز توتنهام على صدارة المجموعة بـ11 نقطة في المجموعة الرابعة، بينما تأهل آينتراخت فرانكفورت الألماني ثانياً (10 نقاط) بعد فوزه على سبورتينغ لشبونة 2-1.

وحاز سبورتينغ على المركز الثالث (7 نقاط) المؤهل إلى الدوري الأوروبي، بينما حل مارسيليا رابعاً بـ6 نقاط وخرج خالي الوفاض.

وغاب المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي عن دكة توتنهام بعد أن طرد في المباراة السابقة خلال التعادل 1-1 مع سبورتينغ بعد أن ألغى الحكم هدف جدلي لهاري كاين في الدقائق الأخيرة بداعي التسلل كان سيؤهل سبيرز إلى الدور التالي قبل جولة من النهاية.

وتعرض سبيرز لانتكاسة في الشوط الأول إثر إصابة الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في رأسه لاصطدامه بمبيمبا ويخرج من اللقاء (29).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق