بيراميدز ضيفًا على نيجيليك بطل النيجر في الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق بيراميدز في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء فريق نيجيليك بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية وتقام المباراة على ملعب جينيرال سيتي كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر .

ويسعى بيراميدز بكل قوة للفوز بالمباراة التي تقام خارج أرضه ولكنه يخشي بشدة فريق نيجيليك بطل النيجر خاصة أنه لايعرف عنه الكثير. 

ودعا اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز اللاعبين إلى ضرورة الحذر خلال مواجهة بطل النيجر خاصة في ظل قلة المعلومات المتوافرة عنه. 

وحث جونياس إلى لعب المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة للقاهرة بنتيجة جيدة تؤمن التأهل لدور المجموعات قبل لقاء الإياب الحاسم بالقاهرة يوم 9 نوفمبر المقبل.

ومن جانبه اعترف هانى سعيد المدير الرياضىب صعوبة مباراة النيجر خاصة أنها تأتي في مواجهة فريق مجهول حديث العهد بالبطولات القارية علاوة على خوض بيراميدز اللقاء خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره علاوة على الرطوبة العالية في النيجر.

أقرأ ايضًا

جدول مباريات اليوم.. الزمالك ضد إنبي والأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري

الأهلي يواجه الداخلية لمواصلة انتصاراته في الدوري بعد التتويج بالسوبر

الزمالك يواجه إنبي لاستعادة الانتصارات في الدوري

ويفتقد فريق بيراميدز جهود عبد الله السعيد حيث يغيب عن اللقاء بعد تعرضه لدور برد شديد  وارتفاع فى درجات الحرارة حال دون سفره مع البعثة، كما يغيب إبراهيم عادل، بعد إصابته فى صفوف المنتخب الأولمبي بشد فى العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وإسلام عيسى بسبب الإيقاف عقب طرده فى مواجهة هلال الساحل السوداني بالمرحلة السابقة من البطولة، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذين يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول فى قائمة الفريق خلال المباريات القادمة.

 وتضم قائمة بيراميدز كلاً من:

 حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي، خط الوسط: رمضان صبحي - محمود عبد العاطي دونجا - محمد صادق - وليد الكرتي - محمود صابر - عبد الله مجدي - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - هشام محمد، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق