ميلان في مواجهة قوية مع سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق ميلان الإيطالي على ملعب "سان سيرو" في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء ضيفه ريد بول سالزبورج الألماني في إطار مباريات الجولة السادسة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويخوض ميلان مباراة اليوم بكل قوة من أجل التأهل الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب سالزبورج.

المدير الفني ستيفانو بيولي يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الإعلان عن تجديد تعاقده لموسمين قادمين ينتهيان في صيف 2025 بعدما استطاع استعادة تاريخ الفريق مع البطولات والتتويج بلقب الدوري الموسم الماضي.

وتعرض نادي ميلان لانتقادات عقب مباراة تورينو الماضية في الدوري الإيطالي  حيث لقى هزيمة مفاجئة بهدفين لهدف ما دفعه للتراجع الى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو.

 ويحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة  وخسارتين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.

أقرأ أيضا 

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونيخ اليوم ضد إنتر ميلان "فيديو"

ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد مارسيليا بدوري أبطال أوروبا "فيديو"

ويأتي نادي سالزبورج في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الميلان جمعهما من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.

أهمية نتيجة مباراة  تكمن في أنها سوف تحدد هوية الفريق المتأهل الى الدور القادم مع نادي تشيلسي الى الأدوار الاقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعدما حسم تشيلسي المقعد الأول عن المجموعة.

أن يخوض فريق ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سيبريان تاتاروسانو.

خط الدفاع: بيير كالولو - ماتيو جابيا - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي - توماسو بوبيجا - جونيور ميسياس - براهيم دياز - رافاييل لياو.

خط الهجوم: ديفوك أوريجي.

كما يتوقع أن يضم  تشكيل فريق سالزبورج:

حراسة المرمى: فيليب كون.

خط الدفاع: عمار ديديتش ، ماكسيمليان فوبر ، ستراهينيا بافلوفيتش، برناردو جونيور.

خط الوسط: لوكاس جورنا دوث ، نيكولاس سيوالد ، موريتس كيارجارد

خط الهجوم : لوكا سوتشيتش ، تشوكوبويكي أدامو، نوا أوكافور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق