استدعاء حجازي وطارق حامد لمعسكر منتخب مصر بالكويت.. تقارير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استدعاء ثنائي اتحاد جدة السعودي طارق حامد وأحمد حجازي، لمعسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية والمقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري.

ووفقا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن طارق حامد وحجازي سيغادران معسكر اتحاد جدة الذي ينطلق في مدينة دبي يوم 5 نوفمبر الجاري، بعد أن يمضيا أسبوعا فيه، إلى دولة الكويت للانضمام إلى منتخب  مصر، بعد أن تم استدعائهم من قبل البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة.

وأوضح مصدر للصحيفة السعودية، أن حجازي وحامد سينتظمان في التدريبات قبل المغادرة إلى مدينة دبي الإماراتية، التي يجري فيها الفريق معسكرا خارجيا لمدة 22 يومًا، خلال فترة التوقف الجارية التي تتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في المعسكر الخارجي في أبو ظبي قبل الدخول في معترك نهائيات كأس العالم 2022، التي ستنطلق 20 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة منتخب مصر إلى دولة الكويت لمواجهة بلجيكا وديا، يوم 16 نوفمبر الجاري.

الكويت دورها مقتصر فقط على خروج المباراة بشكل مشرف يليق بالمنتخبين المصري والبلجيكي خاصة وأن المباراة ستحظى باهتمام عربي وعالمي كبير.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق