تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية.. شادي حسين يقود الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 249 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الذي سيخوض به الأحمر مباراته أمام الداخلية، التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد السويس الجديد.

يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض مباراتين حقق الفوز خلالهما بالنتيجة نفسها 1 / 0، ليسجل لاعبيه هدفين فيما لم يستقبل أي أهداف في المسابقة حتى الآن.

فيما يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين، لم يفز في أي منهما وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها، فيما لم يسجل أي أهداف واستقبل هدفين.

ويفقد الاهلى جهود المالى أليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعمار حمدى في مباراة الداخلية للإصابة بينما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا للإيقاف.

وتضم قائمة الأهلي، كلاً من: "محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، في حراسة المرمى، محمود متولي، ياسر ابراهيم، أيمن اشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد اشرف، في خط الدفاع، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي افشه، بيرسي تاو، كريم فؤاد، في خط الوسط، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف، في خط الهجوم.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي.. سيف الجزيري يقود الهجوم

استدعاء حجازي وطارق حامد لمعسكر منتخب مصر بالكويت.. تقارير

الأهلي يواجه الداخلية لمواصلة انتصاراته في الدوري بعد التتويج بالسوبر

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، مجدي أفشة، أو محمد فخري، كريم فؤادـ برونو سافيو، أحمد عبدالقادر.
خط الهجوم: شادي حسين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق