قرار جديد من إدارة النصر السعودي بشأن قضية حمدالله

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت إدارة نادي النصر السعودي، الاستئناف ضد الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق السابق واتحاد جدة الحالي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي النصر، طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حيثيات قرار غرفة فض المنازعات الأخير، الذي نص على دفع النادي كل المبالغ المتأخرة لـ عبد الرزاق حمد الله،  والتي تبلغ 3.2 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن إدارة ناد النصر تتجه للاستئناف بشكل رسمي على الحكم الصادر، بيد أنها تنتظر الحيثيات التي يتوقع وصولها خلال أسبوعين من الآن.

طالع أيضًا.. عبد الرزاق حمدالله: قرار فيفا برأني من ادعاءات باطلة

كان "فيفا" قد رفض المطالبات التعويضية في الشكوى المقدمة من نادي النصر ضد حمدالله، وفرض تعويضا قدره 3 ملايين و200 ألف يورو (حوالي 13 مليون ريال سعودي)، على نادي النصر، لصالح اللاعب المغربي، تشمل الخصومات في فترة "كورونا" إضافة إلى المكافآت المتأخرة بعد التتويج ببطولتي الدوري والسوبر إلى جانب حوافز أخرى مقررة في العقد.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق