غيابات الزمالك أمام إنبي.. كيف يخوض فيريرا اللقاء؟

كورة بلس 0 تعليق 136 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق الزمالك اليوم ضيفًا ثقيلًا على منافسه إنبي، لخوض المواجهة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم في الموسم الحالي 2022 - 2023، مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022.

ويخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للعديد من اللاعبين المؤثرين في مواجهة إنبي التي يستعرضها موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، والتشكيل الأقرب للقاء.

غيابات الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري

يغيب كل من محمود حمدي " الونش" للإصابة بقطع في وتر الخلفية، في حين يغيب نبيل عماد "دونجا" للإصابة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وفي نفس الوقت يغيب عن الزمالك أحمد فتوح للإصابة بكسر في عظمة وجه القدم، كما يغيب كل من البنيني سامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري المصري

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكوّن من: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسى - عمر جابر – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد مصطفى" زيزو"  – مصطفى شلبى.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

أقرأ ايضًا: 

موعد مباراة إنبي ضد الزمالك في الدوري المصري والقناة الناقلة

"كورة بلس" ينفرد بقائمة فريق رجال طائرة الزمالك للموسم الجديد

استمرار غياب ثنائي الزمالك أمام إنبي في الدوري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعدما خاض مباراتين حقق خلالهما الفوز فيما سجل 4 أهداف ولم يستقبل أي هدف خلالهما.

خسر الزمالك من الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، في إطار مباراة كأس السوبر المصري، التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق