مران الإسماعيلي.. إصابة ثنائي الفريق وبرنامج تأهيلي لتجهيزهما

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض إياد العسقلاني ومحمود الشبراوي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لكدمة في أنكل القدم وذلك على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية.

ولم يستطع الثنائي استكمال المران وسيخضعان لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش بقيادة مجدي باز.

وكان العسقلاني قد عاد مؤخرًا لتدريبات الفريق بعد مشاركته فى معسكر منتخب مصر الأولمبي، ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة الاسباني خوان جاريدو تواجد اللاعب برفقه زميله عمر الساعي فى قائمة فريقهما مواليد 2003 خلال مواجهة بتروجت اليوم ضمن منافسات دوري الجمهورية.

ويستعد الفريق حاليا لإستكمال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز بجانب خوض النسخة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته صباح على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الاسباني خوان جاريدو، قد حرص على إقامة التدريبات خارج ملاعب الفريق الرئيسية والفرعية لكسر حالة الملل لدي لاعبيه بجانب إراحة الملاعب لكثرة التدريبات فى الآونة الأخيرة.

وقام جاريدو  برفع الحمل البدني على لاعبيه من خلال تطبيق اليوم الكامل من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية تحضيرا لضغط مباريات منتظر فى الفترة القادمة.

من جانبه، قرر المدير الفني للإسماعيلي، خوض الفريق مباراتين وديتين يومي 6 و7 نوفمبر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق