مدربة إنجلترا تضم لاعبتان جدد قبل وديتي اليابان والنرويج

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استدعى منتخب إنجلترا للسيدات لاعبتان جدد بين صفوفه قبل مبارياته الودية المقبلة أمام اليابان والنرويج في نوفمبر الجاري، خاصةً بعد الاصابات العديدة التى تتواجد بين اللاعبات الأساسيات. 

وتلقت كلًا من مايا لو تيسييه مدافعة مانشستر يونايتد، وكاتي روبنسون مهاجمة برايتون أول استدعاء لهن مع منتخب إنجلترا للمباريات الودية ضد اليابان والنرويج هذا الشهر.

وقد أعجبت سارينا ويجمان مدربة منتخب إنجلترا للسيدات، باللاعبات البالغات من العمر 20 عامًا، ومنحهن فرصة لإيجاد طريقهما في تفكيرها قبل كأس العالم المقرر انطلاقه بعد ثمانية أشهر.

مدرب سيدات اسكتلندا يدعم النجوم الصاعدة في الكرة النسائية

وقالت ويجمان: "أمامنا ثمانية أشهر للاستعداد لكأس العالم للسيدات، وما نريد أن نراه هو مكان وجود اللاعبات الشابات الآن".

أضافت سارينا ويجمان: "وهذه فرصة لهم لإظهار ما يمكنهم القيام به في تشكيلتنا، ونأمل أن يتمكنوا من المنافسة بسرعة كبيرة وهذا يعطينا المتاعب لاتخاذ القرارات".

أصبحت أليسيا روسو بطلة يورو 2022، في حالة صحية جيدة بعد انسحابها من التشكيلة المصابة، ولكن لا زالت ليا ويليامسون لاعبة آرسنال و لوسي باركر مدافعة وست هام مصابين، في حين لم يتم تضمين ديمي ستوكس وجيس بارك وجيس كارتر هذه المرة. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق