اختيار نوران جوهر أفضل لاعبة في أكتوبر من رابطة محترفي الاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فازت نوران جوهر الصنفة رقم 1 عالميا و لاعبة وادي دجلة بلقب أفضل لاعبة اسكواش عن شهر أكتوبر من رابطة محترفي الاسكواش.

جاء ذلك بعد تتويج نوران جوهر مؤخرا بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش على حساب نور الشربيني المصنفة الثانية عالميا ، واستمرار إعتلاءها لقمة التصنيف العالمى للمحترفات.

على جانب آخر تنطلق بطولة العالم للجامعات للاسكواش 2022 في مصر في الفترة من (7-13 نوفمبر) 2022 حيث تتواصل البطولة على مدار 7 أيام بمنافسات فردية للرجال والسيدات بالإضافة إلى منافسات الفرق المختلطة.

ويتصدر لاعب الأهلي مصطفى عسل المصنف 3 عالميا قائمة المشاركين في بطولة العالم للجامعات من مصر، والتي تضم أيضا كل من يحيي النوساني و نور أبو المكارم و مصطفى السيرتي و سنا إبراهيم.

وتشارك في البطولة كل من كندا واسبانيا وفرنسا وسويسرا والتشيك وهولندا وكوريا وجنوب افريقيا واوغندا بخمسة لاعبين، وهونج كونج بسبع لاعبين، والعراق بأربعة لاعبين كما تشارك كلا من المجر واليابان بثلاثة لاعبين، وكلا من أستراليا وبولندا بلاعبان، والأرجنتين بلاعب واحد فقط بخلاف مصر الدولة المستضيفة والتي تشارك بخمسة لاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق