تونالي يأمل أن تنجح إدارة ميلان في الإبقاء على نجم الفريق

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ساندرو تونالي لاعب وسط فريق ومنتخب إيطاليا بأنه يأمل أن يتوصل الروسونيري لاتفاق لتمديد عقد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر.

ويدخل فريق ميلان مباراة مهمة الليلة في دوري أبطال أوروبا، ويحتاج الفريق للفوز أو التعادل للتأهل إلى دور الـ16 لأول مرة منذ عام 2013.

وفي حديثه عن المباراة قال اللاعب الدولي الإيطالي : “لدينا المزيد من الخبرة في أوروبا الآن ونحن أكثر نضجًا، وهذا يمكن أن يُحدث فرقًا في أوروبا كما أثبتنا هذا الموسم”.

ومن المتوقع ان يبدأ نجم بريشيا السابق في وسط الملعب إلى جانب إسماعيل بن ناصر، والذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو من عام 2024.

قصص سبورت 360

وعن ذلك قال تونالي: “آمل أن يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده لأنه يشعر بأنه بحالة جيدة في ميلانو وعلاقته جيدة باللاعبين”.

وعن المدرب ستيفانو بيولي الذي جدد عقده مؤخرًا قال: “هنأته هذا الصباح، من المهم أن نعرف بأن وجوده هنا ليس محلًا للنقاش.. لقد كان مدرب مهم جدًا بالنسبة لي وقد تطورت بفضله وأنا ممتن له”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق