مويسيس كايسيدو.. 5 حقائق مدهشة عن بديل مودريتش "المحتمل" في ريال مدريد

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، إلى أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع اللاعب مويسيس كايسيدو، صيف 2023، من أجل خلافة النجم الكرواتي لوكا مودريتش في تشكيل حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

لوكا مودريتش، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2008، لديه عقد ينتهي مع ريال مدريد في يونيو 2023.

وشددت الصحيفة البريطانية على أن ريال مدريد يستهدف ضم النجم الإكوادوري مويسيس كايسيدو، بعدما أظهر إمكانيات جيدة في مشاركاته مع برايتون الإنجليزي، منذ مطلع موسم 2022-2023.

5 حقائق مدهشة عن بديل مودريتش في ريال مدريد..

ونستعرض لكم في السطور التالية، بعضًا من المعلومات التي يمكن من خلالها التعرف على كايسيدو،عن قرب، في ظل اهتمام ريال مدريد:

1- يقدر برايتون، قيمة كايسيدو بـ68 مليون جنيه إسترليني، علمًا بأن النادي الإنجليزي حصل على خدماته في صيف 2021، فقط بـ5 ملايين يورو.

2- يحظى كايسيدو، بإعجاب شخصي من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي يرى فيه لاعبًا قادرًا على تعويض لوكا مورديتش وتوني كروس في وقت واحد.

3- يعد كايسيدو أحد أقل اللاعبين حصولًا على راتب أسبوعي في منافسات الدوري الإنجليزي بـ10 آلاف جنيه إسترليني فقط، لذا ينوي برايتون، زيادته إلى 60 ألف في الأسبوع الواحد.

4- البالغ من العمر 21 عامًا، لا غنى عنه في تشكيل الإكوادور المتوقع في كأس العالم 2022، بالنظر إلى خوضه 25 مباراة دولية سابقة، سجل خلالها هدفين.

5- كايسيدو الذي خاض تجربتين فقط في القارة الأوروبية، مع برايتون الإنجليزي وبيرشكوت البلجيكي، ارتفعت قيمته السوقية إلى 25 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق