الإسماعيلي يوضح حقيقة إيقاف القيد بسبب مستحقات فريق النجوم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، بأن ناديه لم يصل له أي قرارات من قبل لجنة الانضباط بسبب مستحقات نادي النجوم في قضية إبراهيم حسن.

وأكد يحيى الكومي في تصريح خاص لـkora plus بأنه تواصل مع المستشار القانوني للنادي للتأكد من وصول أي قرارات بشأن قضية اللاعب إبراهيم حسن ونفى المستشار القانوني للنادي وصول أي قرارات تخص نادي النجوم. 

محمد شريف يسجل الهدف الأول في مباراة الداخلية والأهلي بالدوري.. فيديو

تشكيل بيراميدز لمواجهة نيجيليك بالكونفدرالية.. فخر الدين يقود الهجوم

وكانت أنباء قد ترددت عن إصدار لجنة الانضباط قرارا بإمهال الإسماعيلي 30 يومًا بدءًا من اليوم، لسداد مليون و200 ألف دولار لنادي النجوم في قضية إبراهيم حسن، تنفيذًا لحكم المحكمة الرياضية "الكاس" وحالة عدم السداد، سيتم إيقاف القيد الشتوي بالإضافة إلى إقامة ٥ مباريات خارج ملعبه وبدون جمهور. 

وكان مجلس ادارة النادي الإسماعيلي قد كلف المستشار القانوني للنادي برفع دعوى ببطلان حكم المحكمة الدولية الرياضية بلوزان بسويسرا لنادي النجوم  في قضية اللاعب إبراهيم حسن وإلزامهم بدفع مليون و250 ألف دولار لصالحهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق