"هدف شريف الأسرع في الدوري".. الأهلي يسجل أفضل انطلاقة بالموسم الجديد

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أحرز النادي الأهلي هدفين في أول 6 دقائق من مباراته مع فريق الداخلية خلال اللقاء المقام بينهما على ملعب السويس، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه أفضل انطلاقة مباريات للأهلي في الموسم الحالي، حيث لم يسبق له تسجيل هدفين في أول 6 دقائق خلال الموسم الحالي.

ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية وتحديدا عند الدقيقة الأولى و25 ثانية ليكون الأسرع في بطولة الدوري في النسخة الجديدة حتى الآن، في حين كان هدف أحمد هاني الذي أحرزه بالخطأ في مرماه خلال لقاء البنك الأهلي وسيراميكا كيلوباترا الذي اقيم بالأمس الثلاثاء، في الدقيقة الأولى 39 ثانية، وسجل حمدي فتحي هدف الأهلي الثاني في الدقيقة السادسة.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشوار التألق في بطولة الدوري حيث حقق الفوز في أول مباراتين أمام الإسماعيلي وأسوان.

وبالرغم من أن الأهلي حقق الفوز على الزمالك في مباراة السوبر المصري والتي اقيمت الجمعة الماضية، إلا أنه ظهر بقيادة مارسيل كولر، بمستوى مميز في الشوط الأول أمام الداخلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق