تشكيل الزمالك أمام إنبي.. الجزيري يقود الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة إنبي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض مباراتين حقق الفوز خلالهما بالنتيجة نفسها 2 / 0، ليسجل 4 أهداف فيما لم يستقبل أي أهداف.

فيما يحتل فريق إنبي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة، بعدما خاض 3 مباريات لم يفز في أي منهم وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف. 

جلسة بين إدارة الزمالك وفيريرا خلال الأيام المقبلة

تعافي سامسون أكينيولا من الإصابة والزمالك يُحدد برنامجه البدني

غيابات الزمالك أمام إنبي.. كيف يخوض فيريرا اللقاء؟

تشكيل الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسى - عمر جابر – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد مصطفى" زيزو"  –مصطفى شلبى.

خط الهجوم: سيف الجزيرى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبية ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق