لاعب برشلونة السابق "فيدال" مُهددًا ريال مدريد: "سوف نركلكم بقوة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جدّد لاعب الوسط "أرتورو فيدال" عداوته مع فريق ريال مدريد، بإرسال تحذير للعملاق الإسباني قبل لقاء "محتمل" ضد ناديه فلامينغو العام المقبل.

ويمتلك النجم التشيلي تاريخًا طويلاً في اللعب ضد ريال مدريد، بعد أن شارك مع يوفنتوس وبايرن ميونيخ وبرشلونة وإنتر في لقاءات ضد النادي الملكي على مدار السنوات، وحقق أربعة انتصارات من 16 مباراة لعبت في جميع المسابقات.

ويلعب لاعب خط الوسط البالغ من العمر 35 عامًا الآن مع فريق فلامينغو البرازيلي، ويبدو أن انتقاله في يوليوز الماضي لم يوقف منافسته مع ريال مدريد.

ومن المنتظر أن يمنح انتصار فلامينغو بكأس الليباراتدوريس في الموسم الماضي فرصة لخوض مواجهة "محتملة" ضد بطل أوروبا ريال مدريد، في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2022.

وبعد فوزه على نادي أتليتيكو باراناينسي 1-0 في نهائي كأس ليبرتادوريس يوم السبت، أرسل فيدال رسالة إلى لاعبي ريال مدريد، وقال أثناء الاحتفالات: "ريال مدريد سوف نركلكم بقوة".

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية هذا العام لم يتم بعد تحديد موعدها أو مكانها بصفة رسمية، والتي من المنتظر أن تشاهد مشاركة بطل أفريقيا نادي الوداد الرياضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق