فيوتشر يكتفي بالتعادل أمام أول أغسطس الأنجولي.. ويؤجل الحسم في الكونفدرالية (فيديو)

يلا كورة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتفى نادي فيوتشر، بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه أول أغسطس الأنجولي، في مباراة جمعت بينهما، على ملعب 11 نوفمبر، ضمن ذهاب دور الـ32 المكرر من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية

ونجح فيوتشر، تحت قيادة المدرب علي ماهر، بأول مشاركة أفريقية على الإطلاق، في الوصول إلى دور الـ32 المؤهل إلى مرحلة المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تجاوز بول الأوغندي ثم كالون السيراليوني، على الترتيب.

أما أول أغسطس، هبط الفريق الأنجولي إلى الكونفدرالية بعد الخسارة على يد سيمبا التنزاني (4-1) في مجموع المباراتين اللتين أقيمتا ضمن الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع النجم التونسي أيمن صفاقسي، تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 11، ليتقدم فيوتشر على صاحب الأرض، أول أغسطس الأنجولي (1-0).. شاهد هدف فيوتشر من هنا

واستمرت محاولات فيوتشر في الدقائق الـ45 الأولى على مرمى أول أغسطس، حيث بدا الفريق الأنجولي في حالة دفاعية، في ظل سيطرة رفاق المدرب علي ماهر على الكرة، ونقلها باستمرار إلى ملعب الخصم، من أجل حماية مرمى محمود جنش.

في الشوط الثاني، سعى أول أغسطس إلى تعديل الكفة، ما تحقق في الوقت القاتل، بالتحديد في الدقيقة 90+3، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل جنش في التصدي لها.. شاهد الهدف من هنا

يشار إلى أن فيوتشر يستضيف أول أغسطس الأنجولي، الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ32 المكرر من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق