مباراة الأهلي اليوم.. كولر: كريم فؤاد لاعب عظيم وفترة التوقف فرصة للعمل بشكل أكبر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  قال مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، إن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد جدًا وسجل هدفين ثم مال اللاعبين إلى الهدوء والراحة ما تسبب في استغلال نادي الداخلية ذلك وسجلوا هدفًا.

وأضاف كولر، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن الداخلية عقب تسجيلهم الهدف أصبحوا أكثر شراسة وحاولوا استغلال الأخطاء وعادوا مرة أخرى إلى المباراة.

وأوضح بقوله: "كان لدينا اليوم كريم فؤاد هو لاعب عظيم ورائع وأحرز وصنع أهداف وقدم كل شيء اليوم، كانت لدينا العديد من الفرص للتهديف، ولكنها أُهدرت بسبب التهاون، وسوف اتحدث مع اللاعبين في جلسة عن هذا الأمر".

وأوضح كولر بقوله: "سعيد بالفوز في مباراة اليوم عقب مباراة السوبر والذي كانت فيه فرحة وعواطف كثيرة، وكان من الصعب أن نعود للتركيز بسهولة".

وأكمل: "فترة التوقف هي فرصة جيدة للعمل بشكل أكبر مع اللاعبين وليتمكنوا من حفظ طريقة لعبي بشكل أفضل".

وتابع: "مركز الجناح هو مركز هجومي وأحاول الاستفادة من كل اللاعبين واشركت حسام حسن في مركز الجناح للاستفادة منه في الفترة المقبلة وأريد أن أجربه في أكثر من مركز".

وزاد بقوله: "الإصابات تزعج أي مدرب لكن أنا أحاول استغلال الفترة المقبلة لإعادة جميع اللاعبين المصابين ولكن رغم الغيابات فنحن قادرين أن نؤدي بشكل جيد ونحقق الفوز".

وعن إهدار الفرص فقال: "إهدار الفرص فيه أكثر من عنصر منها عد التركيز ونحاول دائمًا أن نحل هذه المشكلة في الفترة المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق