وكيل جورجينيو يرد على تقارير برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة سبورت الإسبانية أكدت، اليوم الأربعاء، أن مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، معجب بقدرات جورجينيو على الجانبي الفني والبدني، ويراه قطعة مفيدة للفريق بجانب تمتعه بخبرة كبيرة في دوري ابطال أوروبا.

ويخطط تشافي وبرشلونة للتعاقد مع جورجينيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2023، لترميم خانة المحور في الفريق الأول بالكامب نو، ووفقاً للصحيفة فإن البارسا تفاوض بالفعل مع اللاعب، بعدما التقى ماتيو أليماني، السكرتير الفني للبلوجرانا، مع وكيل نجم البلوز.

ونفى وكيل جورجينيو التقارير المنتشرة في إسبانيا، ونفى اجتماعه بأليماني من الأساس، وأغلق الباب في وجه البارسا بالتأكيد على أن أولوية اللاعب هي الاستمرار في تشيلسي وتجديد عقده المبرم مع الإدارة.

قصص سبورت 360

وشدد وكيل اللاعب الإيطالي أنه لم يتحدث مع أي ناد آخر في الأسابيع القليلة الماضية، إلا تشيلسي، من أجل ربط اللاعب بعقد جديد بدلاً من العقد الحالي الذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق