كروس يثني على جوارديولا ويعلق على رحيل كاسيميرو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكال توني كروس نجم ريال مدريد بالمديح على مدربه السابق بيب جوارديولا، والذي يشرف الآن على تدريب مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن الفضل يعود له في تطوره على الصعيد الفني.

ولعب كروس تحت قيادة بيب جوارديولا في بايرن ميونخ، وكان المدرب الإسباني متمسكاً باستمراره مع الفريق، لكن النجم الألماني لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده، وقرر الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2014.

وقال توني كروس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “قاتل جوارديولا حتى اليوم الأخير لكي أبقى في بايرن ميونخ. إذا كان علي اختيار مدرب مثالي، فهو جوارديولا. لقد استمتعت حقاً بالفترة التي قضيتها معه، لقد جعلني أتحسّن كثيراً”.

كروس: حزنت على رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد

كما تطرق توني كروس للحديث عن اللحظة التي علم فيها برحيل شريكه كاسميرو عن صفوف الفريق للانتقال إلى مانشستر يونايتد، مؤكداً على أنها كانت لحظة صعبة عليه.

قصص سبورت 360

وأردف قائلاً “لقد تفاجأت برحيل كاسيميرو، صحيح أن الشائعات بدأت منذ يومين، لكن دائماً ما نسمع الكثير من الشائعات وفي معظم الأحيان لا يحدث شيء بالنهاية. ولكن عندما أخبرني بقراره، لقد حزنت، لأنني بدأت أتذكر كل تلك السنوات التي قضيتها معه الألقاب التي ربحناها معاً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق