إنبي يخطف تعادلًا قاتلأ مع الزمالك بالدوري المصري "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الغنى وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثى ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسى وعمر جابر وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى" زيزو" ومصطفى شلبى وسيف الجزيرى.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتعرض حمزة المثلوثي لإصابة ولكنه واصل اللعب بعد اسعافه، وفي الدقيقة التاسعة أهدر أحمد مصطفى " زيزو" أول فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية من عمر جابر قابلها بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إنبي.

وتوالت محاولات الأبيض الهجومية لتسجيل التقدم، وشهدت الدقيقة 24 فرصة خطيرة للزمالك من كرة عرضية من أحمد مصطفى "زيزو"، قابلها مصطفى شلبي برأسية لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى عبد العزيز البعلوطي.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأحمد يوسف لاعب إنبي للخشونة مع عمر جابر، وفي الدقيقة 27 يتصدى حارس مرمى الفريق البترولي لتسديدة من أحمد مصطفى"زيزو"،  وفي الدقيقة 43 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد تعرض مصطفى شلبي للعرقلة داخل منطقة جزاء الفريق البترولي، ونجح أحمد مصطفى" زيزو" في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الأول للأبيض في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بيوسف اوباما بدلا من سيف الدين الجزيري، ,وأهدر مصطفى شلبي فرصة للأبيض في الدقيقة 51، قبل أن يتصدى حارس إنبي لتسديدة قوية من اوباما في الدقيقة 53،  وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى الزناري بدلا من محمد عبد الغني الذي تعرض للإصابة، في حين دفع الجهاز الفني لإنبي بمحمد عبد العاطي بدلا من يوسف لبيب.

وبمرور الوقت ينشط لاعبو إنبي لتعديل النتيجة، وتصدى عمرو السيسي لتسديدة قوية من علي فوزي من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق"شيكابالا" بدلا من مصطفى شلبي، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لكل من محمد أشرف "روقا" ومحمد عبد العاطي لنشوب مشادة بينهما، وفي الدقيقة 74 دفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من سيد عبد الله "نيمار"، و زكريا الوردي بدلا من محمد أشرف "روقا".

وكثف لاعبو الفريق البترولي محاولاتهم الهجومية في الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة ونجح أحمد كالوشا في تسجيل هدف التعادل للفريق البترولي من ضربة رأسية في الدقيقة 84، وحاول الأبيض تسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 
 
 
 
 
 
 
 
من الملعب.. هدف زيزو في مرمى إنبي من ضربة جزاء
 
 
 
 
 
0 seconds of 52 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:00
00:52
00:52
 
 
 
 
 
 
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق