فيريرا: قدمنا مباراة كبيرة في الشوط الأول.. وإنبي تعادل بكرة ثابتة

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق قدم مباراة كبيرة في الشوط الأول، لكن إنبي تعادل بكرة ثابتة، وسيطر على الشوط الثاني دون خطورة.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل مع إنبي: "خسرنا نقطتين، قدما مباراة هجومية كبيرة في الشوط الأول وهدف واحد كان قليل على ما قدمنها".

تقدم الزمالك على إنبي بهدف نظيف في الشوط الأول جاء من ركلة جزاء نفذها أحمد سيد "زيزو" لكن أهدر العديد من الفرص بعد على مدار أحداث النصف الأول من المباراة.

وتابع البرتغالي: "الشوط الثاني كان قليل المستوى، وهذا متوقع بعد السفر والمباراة الأخيرة كان هناك إجهاد".

وأضاف: "انبي في الشوط الثاني استطاع الاستحواذ على الكرة، ولكن بدون خطورة ومن كرة ثابتة استطاع أن يتعادل".

أما عن حقيقة تراجع الفريق للدفاع في الشوط الثاني، قال فيريرا: "نحن لم نتراجع ولكن إنبي هو من استحوذ على الكرة، ولم يكن هناك تعليمات بالتراجع ولن أتحدث كثيرًا عن الارهاق ولكن خسرنا نقطتين".

وواصل :"أوباما رأس حربة نلعب كثيرًا بعد في مركز رأس الحربة ونزوله مكان الجزيري لأنه لعب في هذا المركز كثيرا خلال مناسبات سابقة".

أما عن تأثير الغيابات على أداء الفريق في المباراة، قال فيريرا: "أنا أتحدث عن اللاعيبن المتواجدين ولا أتكلم على عناصر غابت عن المباراة".\

تعادل إنبي مع الزمالك بنتيجة 1-1 في المباراة المقدمة من الجولة الرابعة في الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق