أرقام على هامش فوز ريال مدريد الكاسح على سيلتك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو قد شهدت خُماسية مدريدية سجلها كل من لوكا مودريتش ورودريجو وماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد جواو فيليبي.

ريال مدريد يُنهي دور المجموعات بأفضل طريقة مُمكنة

أصبح لوكا مودريتش هو أكبر لاعب يُسجل من ركلة جزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث يبلغ من العُمر 37 سنة و54 يوماً.

قصص سبورت 360

 ليتجاوز الرقم القياسي السابق المُسجل باسم النجم التركي بوراك يلماز الذي سجل مع ليل الفرنسي ضد تشيلسي الإنجليزي في مارس الماضي في سن 36 سنة و244 يوماً.

رفع النجم البرازيلي الشاب رودريجو رصيد أهدافه في دوري الأبطال للهدف رقم 13 في 33 مُباراة، وهو ما يتفوق به على رصيده في كافة المُسابقات الاخرى مُجتمعة مع الميرنجي، حيث لعب 92 مُباراة سجل فيهم 12 هدفاً.

تمكن كورتوا بتصديه لركلة جزاء من الضيوف في رفع عدد ضربات الجزاء التي تصدى لها لتصل للخامسة في آخر 10 ركلات لُعبت ضده مع الميرنجي في كافة المُسابقات.

ويُمثل الأمر طفرة واضحة للحارس البلجيكي، فلم يكن كورتوا قد نجح في التصدى سوى لركلةٍ واحدة في أول 18 ركلة له مع ريال مدريد.

ورفع النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي بهدفه الرائع عدد أهدافه التي سجلها بتسديدات من خارج المنطقة للهدف الخامس هذا الموسم في كافة المُسابقات.

ليتفوق بذلك على كافة لاعبي دوريات أوروبا الخمسة الكبرى بما فيهم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ودايتشي كامادا لاعب آينتراخت فرانكفورت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق