علي فوزي: أحلم بالانضمام للمنتخب.. كالوشا: يقابلنا سوء توفيق

يلا كورة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى علي فوزي، لاعب إنبي، سعادته بعد التعادل الذي حققه فريقه أمام الزمالك بهدف لمثله في اللقاء الذي اقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال علي فوزي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "هذا التعادل سيفرق معنا في الفترة القادمة وسيمنحنا دافع كبير، وسنسعى للبناء عليها".

وأضاف: "جائزة أفضل لاعب في المباراة ليست لي وحدي بل هي لجميع اللاعبين الكل كان على قدر المسؤولية وأتمنى أن نواصل التألق في المباريات المقبلة".

وعن الانضمام للمنتخب.. قال: "أي لاعب "نفسه" يلعب بقميص المنتخب لأنه حلم أتمنى أن يتحقق، لأني "بتعب" وأجتهد".

وأتم: "في الفترة القادمة سأقوم بما علي داخل وخارج الملعب حتى أتواجد في المنتخب وكما قلت هذه الجائزة دافع كبير وليست لي وحدي بل لكل اللاعبين وهذا النادي يستحق التعب والمجهود".

فيما أكد أحمد خليل كالوشا، أن فريقه يقابله سوء توفيق في المباريات الماضي، مشيرا إلى أن التعادل مع الزمالك بمثابة فوز.
وأوضح: "يقابلنا سوء توفيق في مباريات الدوري لكننا نجتهد ونسعى لأن يكون هذا النادي في مكانة أفضل".

واشار: "أحمد كشري أكد علينا بين شوطي المباراة أننا لابد أن نكون على قدر المسؤولية وأن مستوانا داخل الملعب أفضل بكثير ولابد أن نزيل الخوف حتى نتمكن من تسجيل هدف التعادل وما كنا نخشاه حدث بالفعل وهو استقبلنا للهدف، لذا لا داع للخوف وبالفعل وفقنا في المباراة وسجلنا هدف التعادل".

وأتم: "هذا التعادل بطعم الفوز وسيفرق معانا في المرحلة المقبلة والجدول سيساعدنا لأننا واجهنا فرقا صعبة للغاية مثل المصري والزمالك وبيراميدز وبالتالي المباريات التي ستكون في المتناول سنلعبها ونحاول تحقيق الفوز فيها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق