ماذا قال أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد الساحق على سيلتك؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق على فوز فريقه الساحق أمام سيلتك الإسكتلندي بخماسية لهدف، مساء الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة .

وصرح أنشيلوتي قائلاً “سجل خمسة لاعبين خمسة أهداف اليوم وهذا يدل على قوة ذهنية أكبر، هناك لاعبين بحضور أكبر، وفالفيردي تغير بشكل واضح، وفينيسيوس يبحث عن أوضاع أفضل داخل منطقة الجزاء، لقد عشنا فترة جيدة بدون كريم بنزيما”.

وعن المباراة قال” الخصم سجل هدفاً من ركلة حرة، لكن ذلك لم يفسد المباراة، قدمنا مستويات جيدة منذ البداية، لم نرغب في الدخول في مشاكل، وحققنا ما أردنا”.

وبخصوص ماركو أسينسيو قال” لقد كان أفضل لاعب في المباراة، كان هناك تفاهم بينه وبين فالفيردي، كان فعالاً بشدة اليوم، وسلوكه عندما كان لا يلعب كان جيداً، لم أشك أبداً في قدراته، وعندما لا يلعب أي لاعب يمكنه اتخاذ اتجاهاً إيجابياً أو سلبياً لكن ماركو اختار الإيجابي”.

قصص سبورت 360

وواصل المدرب حديثه” جودة فالفيردي وفينيسيوس واضحة، على الصعيدين الجماعي والفردي، إنهما يمتازان بالجدية والتواضع، إنهما يبليان بلاءً حسناً مثل رودريجو، والوصول للهدف رقم 10 سيكون شيء جيد لفيدي، يمكنه التسجيل أكثر وأكثر بسبب جودة تسديداته”.

وتطرق كارليتو للحديث عن لوكا مودريتش” لقد قام بعمله كالعادة، هو وكروس لا يدهشاني، إنهما يقدمان مستويات عظيمة مع الفريق”.

وعن سيرجيو راموس قال” بسبب جودته، يجب أن يشارك في كأس العالم، إنه واحد من أفضل المدافعين في العالم بأسره”.

وبخصوص الفرنسي أوريلين تشواميني قال مدرب الريال” أعتقد أنه سيكون متاحاً في مباراة الإثنين مثل بنزيما”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق