ميلان يكتسح سالزبورج ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق النجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 14، وذلك بعد لعبة رأسية ترجم بها كرة ملعوبة من ركلةٍ رُكنية نفذها زميله ساندرو تونالي.

وأكمل جيرو ثلاثية فريقه بهدفٍ رائع توج به مجهوداً فنياً راقياً من زميله رافاييل لياو في الدقيقة 57، قبل أن يُكمل جونيور ميسياس رباعية فريقه بهدفٍ رائع في الدقيقة 90+1.

تشيلسي يهزم زغرب ويُنهي موسمه الأوروبي

قصص سبورت 360

وفي نفس المجموعة، تمكن تشيلسي الإنجليزي من ختام دور المجموعات بفوزٍ مُستحق على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لهدفٍ.

وبدأ التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج عن طريق برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 7، قبل أن يرد تشيلسي بهدفين عن طريق رحيم ستيرلنج في الدقيقة 18، ودينيس زكريا في الدقيقة 30.

وأنهى تشيلسي المجموعة في المركز الأول برصيد 13  نقطة، يليه ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتأهل سالزبورج للدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما تذيل زغرب الترتيب برصيد 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق