كيف خطف بنفيكا الصدارة من باريس .. سيناريو استثنائي؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

في سيناريو استثنائي يحدث للمرة الأولى في التاريخ، تساوى باريس سان جيرمان وبنفيكا في 6 معايير لفض الشراكة بينهما، وتم الاحتكام في النهاية إلى عدد الأهداف التي سجلها كل فريق خارج الديار في مرحلة المجموعات.

ووقع بنفيكا على 9 أهداف خارج دياره في 3 مباريات، منها سداسيته في شباك مكابي التي سجلها اليوم، بينما أحرز باريس سان جيرمان 6 أهداف فقط في خارج الديار، مما جعله يتراجع إلى الوصافة.

قصص سبورت 360

ويملك بنفيكا وباريس سان جيرمان 14 نقطة لكل منهما، وهما متعادلان أيضاً بالمواجهات المباشرة من حيث عدد النقاط والأهداف، والمثير للاهتمام أنهما متساويان أيضاً في فارق الأهداف الإجمالي، ويتساويان بعدد الأهداف المسجلة والمستقبلة أيضاً.

وما جعل السيناريو أكثر جنوناً، أن بنفيكا أنهى الشوط الأول متعادلاً مع مكابي بهدف لمثله، قبل أن يسجل في الشوط الثاني 5 أهداف متتالية، منها هدفين في آخر 3 دقائق.

وكان بنفيكا مصمماً على خطف صدارة المجموعة لأنه يريد تجنب مواجهة الفرق الكبرى، حيث سيبتعد عن طريقه في دور الـ16 فرق قوية جداً مثل مانشستر سيتي، ريال مدريد، تشيلسي، بايرن ميونخ، توتنهام، نابولي وأخيراً بورتو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق