دينا الرفاعي : أتمنى التوفيق لجميع أندية الكرة النسائية في النسخة الجديدة من الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمنت دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة المصري، التوفيق لكافة أندية الكرة النسائية المصرية وذلك خلال النسخة الجديدة من الدوري الممتاز المقرر انطلاقها الجمعة 4 نوفمبر الجاري.
وشددت الرفاعي في تصريحات خاصة لـ"kora plus"، على أن دخول أندية جديدة في مسابقة الدوري النسائي سيزيد من متعة المنافسات وسيخلق حالة من التنافس الصحي والإثارة بين الفرق مما يصب في مصلحة الدوري ويدفع اللاعبات لتقديم أداء أفضل نظرًا لوجود أكثر من منافس.
وأكدت الرفاعي ، أنها على استعداد لتقديم كامل الدعم للأندية بما يصب في مصلحة الكرة النسائية في مصر مشددة على أنها تتمنى أن تصل المسابقة لأفضل حالاتها الفترة المقبلة.

دوري أبطال أفريقيا للسيدات: كاف يعقد جلسة مع المدربين والقائدات

مدربة إنجلترا تضم لاعبتان جدد قبل وديتي اليابان والنرويج

سيدات الهلال تطيح بالنصر من منافسات دورة الألعاب الأولمبية السعودية.. صور
الجدير بالذكر أن النسخة رقم 20 من دوري الكرة النسائية ستنطلق يوم الجمعة في غياب وادي دجلة، الذي تم تأجيل أول جولاته نظرًا لتواجده في المغرب لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا للسيدات.
ويعد وادي دجلة، هو البطل التاريخي للبطولة برصيد 13 لقب بمجموع 11 لقب أحرزهم محمد كمال المدير الفني السابق ولقبين مع وائل السيد المدير الفني الحالي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق