حازم إمام: خسارة السوبر أثرت على الزمالك أمام إنبي

يلا كورة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، أن خسارة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، اثرت على مباراة إنبي والتي تعادل فيها بهدف لمثله، في اللقاء الذي اقيم على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال حازم إمام خلال حواره مع قناة المحور: "الزمالك يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة ولكن أمام الفرق التي تحتل وسط الجدول لا أعلم ماذا يحدث؟، من الممكن أن نفقد نقاط هذا أمر عادي".

وأضاف: "أعتقد أننا تأثرنا بخسارة السوبر أمام الأهلي، وهناك نقطة ضعف في الزمالك وهي أننا لا نستغل الفرص عندما تكون المباراة مفتوحة لم نسجل الهدف الثاني والثالث "ونقتل المباراة بلغة الكرة"، وهو ما أهدر منا بعض النقاط".

وعن التنافس على لقب الدوري في الموسم الحالي.. قال: "الأهلي وبيراميدز سينافسون الزمالك بكل تأكيد، الاتحاد والمصري أيضا قريبين من المنافسة بسبب اللاعبين الذين تعاقدوا معهم في الفترة الأخيرة".

وأوضح حازم إمام: "الدوري الموسم الحالي صعب للغاية لكن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر وامكانياتهم أعلى من الموجودين في الدوري بشكل كبير".

وواصل: "رحيل أشرف بن شرقي وطارق حامد أثر بالسلب على الزمالك، وبالأخص طارق حامد الذي يمتلك شخصية داخل الملعب، هناك أوقات في المباراة اللاعب يحتاج أنه "يفوق من السرحان" وهنا كان دور طارق حامد ومن الصعب تعويضه".

وأتم: "تحدثت مع طارق حامد قبل الرحيل من أجل البقاء في النادي وأعتقد أنه كان يشعر بأنه سيواجه مشاكل في مصر ولا أعلم مصدرها".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق