عامر حسين: لن يكون هناك تأجيلات جديدة.. والكشف عن موعد ربع نهائي الكأس

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المنتخب الأول سوف يجتمع يوم 7 نوفمبر بحضور اللاعبين المحليين، وفي يوم 14 نوفمبر سينضم المحترفون، لافتًا إلى أن مواجهة منتخب بلجيكا ستكون في 18 نوفمبر.

وأضاف حسين، في تصريحات مع برنامج "رقم ١٠" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، أنه تم التفاوض مع منتخبي الكويت والأردن من أجل خوض مباريات ودية لافتًا إلى أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وأوضح بقوله: "روي فيتوريا يرى أن هناك فرق قوية في بطولة الدوري المصري ومنافسة محتدمة، هناك على الأقل ١٠ فرق متنافسة بقوة منذ بداية الموسم".

وواصل: "لن يكون هناك أي عقوبات بخصوص مباراة السوبر المصري، مراقب المباراة لم يكتب ما يستدعي توقيع عقوبات عن أي لاعب، وما حدث في مباراة السوبر مجرد مناوشات لا ترتقي لتوقيع عقوبات، وواقعة محمود عبد الرزاق "شيكابالا" وحسين الشحات كانت مناوشات وأمام الحكم ولأنه لم يحدث شئ لم يتخذ أي عقوبات".

وعن المنتخب الأوليمبي فقال حسين: "يحتاج عمل كبير في الفترة القادمة، الجيل السابق كان به نجوم ولعبوا في سن صغير مع أنديتهم في الدوري الممتاز، وخروج تونس والجزائر دافع معنوي قوي للغاية لنا ولكنه يؤكد أننا أمام منافسين أقوياء للغاية".

وتابع عضو اتحاد الكرة المصري بقوله: "نسقنا مع ميكالي من أجل خوض مباراتين في فترة التوقف الدولي القادم، واعتقد الأقرب سنواجه منتخب المغرب حتى تكون منافسة قوية".

وعن مارك كلاتينبرج فقال: "سيجتمع مع جمال علام وسينظم معه موعد الأجازة، وهو مرتبط بعمل قبل أن يأتي لاتحاد الكرة، وهو من سيدير الأمور في فترة أجازته رفقة إدارة هو من يقوم بتشكيلها".

وحول موعد بطولة الكأس فقال: "ربع نهائي كأس مصر الموسم الماضي سيلعب يوم ٢٧ و٢٨ من شهر نوفمبر بسبب ارتباطات الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا".

وأردف: "لن يكون هناك تأجيلات جديدة في الدوري الموسم الحالي حتى نستطيع إنهاء الدوري في شهر يونيو".

واختتم: "لم يبلغني أحد بقرار إيقاف قيد الإسماعيلي من إدارة شؤون اللاعبين، هو أمر يختص بهم ولا أحب أن تدخل في عملهم".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق