دوري الأبطال/ ريال مدريد يقبض على صدارة المجموعة بخماسية في شباك سلتيك

البطولة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

حجز نادي ريال مدريد مقعده في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، متصدرًا للمجموعة السادسة، بعد التفوق بخمسة أهداف مقابل هدف ضد ضيف ملعبه سلتيك غلاسكو الإسكتلندي.

وحصل ريال مدريد على ركلتي جزاء في أول 20 دقيقة، استطاع من خلالهما الحصول على الأفضلية والتقدم في النتيجة، بفضل تصويبة من الكرواتي "لوكا مودريتش" في الدقيقة الثالثة، والبرازيلي "رودريغو" في الدقيقة 21.

انتهى الشوط الأول بتقدم "الميرينغي" بهدفين دون رد، ثم مع افتتاح الشوط الثاني وفي الدقيقة 50، سجل الجناح الإسباني "ماركو أسينسيو" الهدف الثالث، من تصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

ثم جاء الدور في الدقيقة 61 على الجناح "فينيسيوس جونيور" لتسجيل الهدف الرابع من متابعة كرة عرضية، في مباراة هيمن عليها النادي الملكي بالطول والعرض.

وأبى المتألق "فيدي فالفيردي" أن ينتهي اللقاء بدون وضع اسمه على لائحة المسجلين، بتدوين الهدف الخامس في الدقيقة 76، بينما سجل هدف الفريق الإسكتلندي الوحيد "جوتا" في الدقيقة 84.

بتلك النتيجة ضمن ريال مدريد مقعده متصدرًا للمجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، وتأهل معه نادي لايبزيغ الألماني في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق