سحب قرعة كأس آسيا للسيدات تحت 17 سنة.. اليوم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم الخميس، مراسم سحب قرعة الدور الأول من تصفيات كأس آسيا للناشئات تحت 17 عام 2024، في الثالثة عصرًا، المقرر إقامتها في إندونيسيا. 

ويشارك في التصفيات 29 منتخبًا يتطلعون إلى التأهل إلى نهائيات البطولة بعد أربع سنوات من كسر التوقف الذي فرضته جائحة كرونا.

تنطلق التصفيات مع تنافس الفرق في ثماني مجموعات في الدور الأول من 22 إلى 30 أبريل 2023، وبعد ذلك يتأهل المتصدرون الثمانية للمنافسة في الدور الثاني من التصفيات ضمن مجموعتين  خلال الفترة من 16 إلى 24 سبتمبر 2023.

وسوف تتأهل أربعة منتخبات من الدور الثاني إلى النهائيات، خلال الفترة من 7 إلى 20 أبريل 2024، وستنضم إليهم المنتخبات الثلاثة الأولى من بطولة آسيا للناشئات تحت 16 عام 2019 في تايلاند، بالإضافة إلى إندونيسيا المضيفة، التي ستشارك في التصفيات لكنها ستبقى بدون ترتيب خلال المنافسات.

أمل بوشلاخ تُشيد بـ ناشئات الإمارات بعد فوزه بوديتين أمام منتخب البحرين

تعرف على موعد سحب قرعة كأس الجزائر

وهي اليابان الفائزة بلقب البطولة أربع مرات، والوصيفة والبطلة ثلاث مرات كوريا الشمالية، والصين التي احتلت المركز الثالث، هذه المنتخبات من نسخة عام 2019 التي تأهلت مباشرة إلى النهائيات المقبلة.

يستند تصنيف المنتخبات في الدور الأول إلى تصنيفات بطولة آسيا للناشئات تحت 16 عام 2019 في تايلاند، والتي تم تغيير مسماها منذ ذلك الحين لتصبح كأس آسيا للناشئات تحت 17 عام.

وستقام التصفيات ضمن نظام التجمع في جوام والأردن وقرجيزستان ومنغوليا وسنغافورة وطاجيكستان وتايلاند وفيتنام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق