موسيماني يتلقى دفعة قوية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق أهلي جدة، أنباء سارة، بعودة علي الأسمري نجم الفريق، إلى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن علي الأسمري أصبح جاهزًا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية.

وتابعت "الرياضية" أن الأسمري تجاوز البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي كان يخضع له، وتعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به.

وينتظر الأسمري أن يشارك في مباريات فريقه الودية خلال فترة التوقف الجارية للأهلي.

وكان الأسمري قد تعرض الشهر الماضي إلى تمزق في عضلة الساق من الدرجة الثانية خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة العين الودية.

وعاود فريق اهلي جدة تدريباته مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها موسيماني للاعبين، لمدة 12 يوما.

طالع أيضًا..

موسيماني يطلب وديتين مع أندية دوري روشن للمحترفين

موسيماني يطالب إدارة أهلي جدة بالتعاقد مع مهاجم وجناح

وكانت لجنة المسابقات في رابطة أندية الدرجة الأولى "يلو" قد قررت تأجيل مباريات فريق أهلي جدة لانضمام عدد من لاعبيه إلى المنتخب السعودي الأول.

وتقرر تأجيل مباريات الأهلي خلال الجولات (9-10-11-12)، بسبب انضمام الثنائي محمد الربيعي حارس الفريق، والمهاجم هيثم عسيري، إلى صفوف المنتخب السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق