محمد صلاح يتصدر القائمة النهائية لجوائز جلوب سوكر وينافس كريم بنزيما

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت اللجنة المنظمة لجوائر جلوب سوكر، عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، حيث شهدت تواجد محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، وقائد منتخب مصر، على رأسها بجانب الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد.

القائمة المبدئية لجوائز جلوب سوكر شهدت تواجد 25 لاعبًا في البداية، قبل أن يتم تقليصها إلى 10 لاعبين فقط، بقيادة محمد صلاح وكريم بنزيما.

القائمة النهائية أيضًا شهدت مفاجأة بتواجد كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد النجم الفرنسي كريم بنزيما، الأوفر حظًا لحصد الجائزة، بعد أن تواجد إلى جانبه أيضًا ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الحالي، وليفربول السابق، خاصة بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

بينما تواجد أيضًا المهاجم النرويجي، إيرلنج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الحالي وبايرن ميونخ السابق.

القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر

محمد صلاح - ليفربول.

كريم بنزيما - ريال مدريد.

تيبوا كورتوا - ريال مدريد.

لويس دياز  - ليفربول.

إرلينج هالاند - دورتموند – مانشستر سيتي.

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ – برشلونة.

ساديو ماني - ليفربول – بايرن ميونخ.

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا: 

جلوب سوكر.. قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

جلوب سوكر.. بالأسماء اللاعبون المرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب

محمد صلاح يتصدر قائمة نجوم العالم المرشحة لجائزة جلوب سوكر

موعد حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022

من المقرر، أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز "جلوب سوكر" للأفضل في 2022 خلال الحفل الذي ستنظمه جلوب سوكر في مدينة دبي بالإمارات يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق