فيريرا يرفض إقامة معسكر مغلق للزمالك في فترة توقف الدوري

كورة بلس 0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة إقامة معسكر مغلق خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن المدير الفني رفض فكرة إقامة معسكر بسبب عدم تواجد اللاعبين الدوليين وانضمامهم لصفوف المنتخبات في الفترة المقبلة بسبب ارتباطات الأجندة الدولية.

وكان  البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت أمس الأربعاء  في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق