جلوب سوكر | أنشيلوتي ينافس جوارديولا وكلوب في القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر، عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022.

وشهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب في العالم 2022، تواجد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، على رأس القائمة حيث يعد المدرب الأوفر حظًا، بعد تتويجه بـ 4 بطولات في الموسم الماضي.

كما تواجد ضمن القائمة النهائية، الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بعد جهوده مع الريدز في الموسم الماضي في التتويج بلقبين والوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

فيما وتضم القائمة النهائية لأفضل مدرب أيضًا، الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وستيفانو بيولي مدرب ميلان والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، وآخرين

موعد حفل جوائز جلوب سوكر 2022

أعلنت اللجنة المنظمة عن إقامة حفل ضخم في مدينة دبي بدولة الإمارات، يوم 17 نوفمبر 2022 وقبل انطلاق كأس العالم بـ 3 أيام لإعلان الفائزين بالجوائز.

طالع أيضًا: 

محمد صلاح يتصدر القائمة النهائية لجوائز جلوب سوكر وينافس كريم بنزيما

اتحاد السلة يعلن مواعيد مباريات نصف نهائي دوري المرتبط للسيدات

القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم 2022 من جلوب سوكر

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد

أبيل فيريرا - بالميراس

بيب جوارديولا - مانشستر سيتي

يورجن كلوب - ليفربول

جوزيه مورينيو  - روما

ستيفانو بيولي -ميلان

ريناتو جاوتشو  - جريميو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق