ريال مدريد قد يُنفق 70 مليونًا لاستبدال لوكا مودريتش

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت التقارير الصُحفية الأخيرة بأن نادي بدأ بالعمل على ملف خليفة لوكا مودريتش، حيث أنه سيكون من الصعب مواصلة الاعتماد على النجم الكرواتي وكذلك توني كروس خلال السنوات القادمة.

وسيبذل النادي الأبيض قصارى جهده لإغلاق صفقة انتقال بيلينجهام لصفوفه في أقرب وقت ممكن، وتكهن العديد من الصحفيين بأن الريال يعمل خلف الكواليس لأجل هذا الغرض.

قصص سبورت 360

وسيجد الريال منافسة من أندية إنجليزية مثل ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم دورتموند.

ولكن بيلينجهام ليس الخيار الوحيد لاستبدال مودريتش، فهناك اسم جديد دخل ضمن مُفكرة الريال وهو مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط برايتون والذي يُمكن أن يغادر ناديه بمبلغ يقرب من 70 مليون يورو.

ولكن حسب التقرير ذاته فإن مراقبة الريال لمويسيس كايسيدو لا يعني بأنه تغاضى عن هدفه بشأن ضم جود بيلينجهام والذي يبقى الهدف صاحب الأولوية لتعزيز خط الوسط، حتى وإن كان سيُكلف أكثر بكثير من 70 مليونًا حيث تُقدر قيمة بيعه المتوقعة حوالي 120 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق