الهلال يستعيد نجمه المصاب بعد كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب نادي الهلال من استعادة أحد أهم نجومه وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

الهلال يسترد خدمات متعب المفرج بعد التوقف

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن متعب المفرج قد يشارك في مباريات فريقه القادم بمنافسات دوري روشن السعودي بعد بطولة كأس العالم 2022.

وتستضيف قطر منافسات نهائيات بطولة كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث يشارك المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة التي تضم بولندا، المكسيك، والأرجنتين.

وذكرت الصحيفة السعودية أن متعب المفرج سيصل إلى مراحل متقدمة في برنامجه التأهيلي بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها في مايو الماضي.

قصص سبورت 360

ويعاود فريق الهلال تدريباته في 12 نوفمبر الجاري، بعدما تمتع اللاعبين بإجازة طويلة امتدت لنحو 27 يوماً، حيث سيجري الفريق الأزرق معسكراً داخلياً في النادي، يخوض خلاله أربع مباريات تجريبية.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 17 نقطة بعد خوض 8 جولات حيث حقق الفريق العاصمي 5 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق