تشافي: "قبلنا التحدي في الدوري الأوروبي وسوف ننافس على اللقب حتى النهاية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصر مُدرب برشلونة "تشافي هيرنانديز" على أن فريقه هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي، بعد خروجه المخيب للآمال في وقت مبكر من دوري أبطال أوروبا.

واحتل العملاق الكتلوني المركز الثالث في المجموعة الثالثة في دوري الأبطال خلف بايرن ميونيخ وإنتر، مما يعني أنه فشل في الوصول إلى دور الستة عشر، وسيذهب الآن إلى الدوري الأوروبي للعام الثاني على التوالي.

وسيواجه برشلونة الآن مباراة فاصلة من أجل التأهل لدور الستة عشر من المسابقة الأوروبية الثانية، حيث يمكن أن يواجه فرق بحجم مانشستر يونايتد أو بي إس في إيندهوفن اعتمادًا على كيفية سير المباريات النهائية في دور المجموعات.

وقال تشافي لوسائل الإعلام: "أفهم أنهم يصفوننا بأننا المرشحون، نحن مجبرون على محاولة الفوز بالدوري الأوروبي، لكننا رأينا العام الماضي أنها منافسة معقدة للغاية، مع الفرق الموجودة هذا العام، يبدو الأمر صعبًا للغاية، ولكني لن أتردد في القول بأننا سوف ننافس حتى النهاية".

ثم أضاف: "نرى أن هناك خصوم مرشحة هي الأخرى للقب، ولكن نحن يجب أن نظهر قوتنا مرة أخرى في أوروبا، كسب الخبرات من مواجهة الفرق القوية في تلك المسابقات سوف يعطي اللاعبين الخبرة التي نريدها، نحن نتطلع لبداية مشوارنا والقتال من أجل اللقب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق