آخر تطورات إصابة حارس المنتخب السعودي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن فواز القرني حارس الشباب سوف يبدأ اليوم الخميس برنامجه التاهيلي في دبي يستمر لمدة 14 يوماً.

وأضافت الصحيفة السعودية أن فواز القرني سيكمل المرحلة الثانية من برنامجه التاهيلي في مستشفى “سبيتار” القطري قبل العودة لناديه.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يغيب فواز القرني عن الملاعب لمدة 6 أشهر على الأقل على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي، وحرمته من المشاركة في بطولة كأس العالم المرتقبة.

وتستضيف قطر منافسات نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، خلال المدة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا، المكسيك، الأرجنتين.

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر على ملعب لوسيل، ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق