أحمد حجازي: واجهنا أوروجواي المدجج بالنجوم وكُنا ندًا لهم في المونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، عن ذكريات تواجده مع الفراعنة في كأس العالم 2018، بروسيا، مشددًا على أنه شعر بأفضل شعور في حياته.

قال حجازي خلال حوار أجراه معه موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم في سلسلة "ذكرياتي مع كأس العالم: "أقول أنه أفضل احساس لأي لاعب سماع نشيد بلاده في كأس العالم، كنا نحلم منذ الصغر بلحظة تأهل منتخب مصر إلى المونديال، فكان الاحساس الأجمل بأنك أحد أبطال رواية الصعود".

تابع: "أعتقد أن لحظة التأهل لكأس العالم هي الأروع في مسيرتي، ووصلنا لمرحلة كبيرة من التفاهم مع المدرب هيكتور كوبر الذي قضى معنا 3 سنوات قبل المونديال".

وعن عدم وجود محمد صلاح مع المنتخب أمام أوروجواي في كأس العالم، للإصابة قال: "وجود محمد صلاح في المباراة الأولى أمام أوروجواي كان سيصنع الفارق، صلاح كان ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم في ذلك الوقت".

وعن شعوره أثناء خوض مباراة أوروجواي: "منتخب أوروجواي كان مدججًا بالنجوم الذين يلعبون في صفوف أقوى الأندية الأوروبية، وكنا ندا له على مدار المباراة، لعبنا الشوط الأول بشكل جيد، والشوط الثاني كذلك، لكن الهدف المتأخر الذي سجله منتخب أوروجواي أفسد مباراتنا الأولى في المونديال".

فيديو.. مؤتمر منتخب مصر.. فيتوريا يعلن موعد انضمام محمد صلاح وسبب استبعاد كريم فؤاد

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر لمواجهة بلجيكا

محمد الشناوي: لم أنم إلا في الخامسة صباحا قبل مواجهة أوروجواي في المونديال

وعن خوضه منافسات كأس العالم من قبل مع منتخب الشباب، 2009، قال: "سبق وأن شاركت في كأس العالم اللشباب في مصر 2009 وفي كولومبيا 2011، لكن كأس العالم للشباب يختلف تماما عن كأس العالم مع الفريق الأول".

وواصل: "المشاركة مع المنتخبات منذ الصغر تُعد اللاعب للمشاركة في المنتخب الأول، وتكسبه خبرات دولية".

اختتم: "للأسف لم نتمكن من إسعاد الجماهير التي سافرت خلف منتخب مصر إلى روسيا، وأتمنى أن نسعد الجماهير التي ستسافر خلف الفراعنة في المشاركة المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق