مانشستر يونايتد يرصد بديل رونالدو في بايرن ميونخ!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد اليونايتد لفكرة رحيل رونالدو، الذي لا يشعر بالسعادة في أولد ترافورد، لذلك يتحرك النادي ويفكر بشكل جاد في التعاقد مع المهاجم الكاميروني الذي يتألق رفقة البايرن في الآونة الأخيرة.

ويرتبط تشوبو موتينج بعقد مع البايرن يصل لخط النهاية في يونيو القادم، وهذا يعني أنه يمكنه الحصول على خدماته بسعر مخفض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2023.

ورغم أن الكاميروني لا يحظى بمكان في تشكيلة البايرن الأساسية، إلا أنه يظهر بحلة طيبة مع الفريق بتسجيل 8 أهداف خلال 13 مباراة، مع العلم أنه خاض مع الفريق 615 دقيقة فقط.

قصص سبورت 360

وذكرت صحيفة نقلاً عن وسائل إعلام فرنسية، أن المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، معجب بشدة باللاعب وخبرته، ويراه قطعة مفيدة للفريق حال وصوله.

ويملك اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي، حيث تقمص ألوان فريق ستوك سيتي من قبل، لكنها كانت تجربة غير ناجحة، لينضم بعدها لباريس سان جيرمان الفرنسي ومنه إلى البايرن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق