حجم إصابة شيكابالا ومدة غيابه عن الزمالك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، لإصابة قوية في الكتف خلال مشاركته في تعادل فريقه أمام إنبي بهدف لمثله في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، أمس الأربعاء.

إصابة شيكابالا بكدمة قوية في مفصل الكتف

كشف الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه على إذاعة القاهرة الكبرى، إن إصابة شيكابالا لاعب الزمالك هي عبارة عن كدمة قوية في مفصل الكتف وليست هناك أي كسور.

وتابع قائلاً: “شيكابالا سيكون جاهزاً للمشاركة مع فريقه بشكل طبيعي عقب العودة من فترة التوقف الدولي القادمة، والإصابة ليست مقلقة”.

ويخوض الزمالك مباراته القادمة بعد التوقف ضد المصري البورسعيدي، يوم 1 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قصص سبورت 360

وستقام مباراة الزمالك ضد المصري يوم 1 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا، والتعادل مع إنبي بهدف لمثله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق