حسين الشحات يستعيد ذكريات المشاركة أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الحالي والعين الإماراتي السابق، عن ذكرياته في المشاركة مع الفريق الإماراتي ببطولة كأس العالم للأندية، والوصول إلى المباراة النهائية.

انضم حسين الشحات إلى نادي العين الإماراتي في صيف 2018، قادمًا من مصر المقاصة، وانتقل إلى الأهلي في يناير 2019.

أكد حسين الشحات، خلال حوار أجراه مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم في سلسلة "ذكرياتي مع كأس العالم للأندية": "كنت سعيد عندما علمت بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مع نادي العين، لأننا نكون في مواجهة أكبر الفرق الأوروبية".

استرسل لاعب الأهلي، قائلًا: "بعدما علمت بمشاركتي في بطولة كأس العالم للأندية مع العين، أول من تواصلت معهم هم أسرتي، من أجل أخبارهم بذلك".

أضاف:"كان هناك تعليمات من المدرب العين في ذلك الوقت، هو ضرورة التركيز وضرورة تقديم كل اللاعبين ما لديهم من أجل الظهور بشكل مميز، وتم خوض المباراة الافتتاحية ولدينا ثقة بقدراتنا على تحقيق الفوز بالمباراة، ولكن في بداية الشوط الأول استقبلنا ثلاثة أهداف، ولكن قبل انتهاء النصف الأول بدقائق سجلنا الهدف الأول، ومع الدقيقة الثانية في النصف الثاني من اللقاء سجلنا هدف، ونجحنا في التعادل، وفي النهاية حققنا الفوز بركلات الترجيح".

أقرأ ايضًا:

روي فيتوريا يوضح أسباب اختيار 3 حراس في قائمة منتخب مصر لودية بلجيكا

كشف سبب ضم عبدالله جمعة واستبعاد كريم فؤاد من قائمة منتخب مصر

أردف: "قبل مواجهة الترجي التونسي في ربع نهائي، أخبرت اللاعبين في حالة الرغبة بالفوز، لابد من التسجيل في الدقائق الأولى من المباراة، وهذا نفس ما أخبرني بيه لاعبي الأهلي، ونجحنا في ذلك ووصلنا إلى الدور النصف النهائي بعد الفوز".

أتم حسين الشحات، تصريحاته بالتعليق على مواجهة ريال مدريد، في النهائي، قائلًا: "كنت سعيد للغاية لمواجهة ريال مدريد في النهائي لأنني لم كنت اصدق بذلك، وكانت أحلم بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية بعد المشوار الذي قدمه الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق