موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، عن موعد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي لمعسكر الفراعنة المقرر إقامته خلال الفترة من 7 حتى 18 نوفمبر الجاري.

موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر

قال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، أن محمد صلاح سينضم لمنتخب مصر بعد تفرغه من ارتباطات ليفربول أي يوم 13 أو 14 نوفمبر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بلجيكا ودياً في الكويت، حيث من المقرر إقامة المباراة يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري.

وأوضح فيتوريا سبب ضم الحارس محمود جاد، قائلاً: “أنا فضلت ضم اثنين حراس خبرة مثل محمد الشناوي وعواد بالإضافة إلى حارس شاب مثل جاد، لأنه لن يكون أمراً مفيداً لو تم استدعاء 3 حراس فوق سن الـ30”.

قصص سبورت 360

ويقام معسكر منتخب مصر في شهر نوفمبر على فترتين حيث ستكون الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وشهدت قائمة الفراعنة المستدعاة لمعسكر شهر نوفمبر تواجد 7 لاعبين من الزمالك، هم؛ الحارس محمد عواد وحسام عبدالمجيد وعمر جابر وعبدالله جمعة، وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وعمرو السيسي.

وقام فيتوريا بضم 8 لاعبين من صفوف الأهلي، وهم؛ محمد الشناوي، أكرم توفيق ومحمود متولي، وطاهر محمد طاهر ومجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وحمدي فتحي ومحمد شريف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق