أهداف الأهلي والداخلية في الدوري المصري "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب مضيفه نادي الداخلية برباعية مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم النادي الأهلي مبكرًا بهدف أول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 2 بعد مرور رائع من كريم فؤاد وتمريرة للمهاجم الدولي الذي يسجلها في المرمى.

ولم يمهل الأهلي نظيره الداخلية إلا 3 دقائق فقط حتى أضاف الهدف الثاني عن طريق حمدي فتحي بعد مجهود فردي مميز من كريم فؤاد وتسديدة قوية ترتد من الحارس.

حسين الشحات يستعيد ذكريات المشاركة أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

فيتوريا يكشف سبب ضم عبدالله جمعة واستبعاد كريم فؤاد من قائمة منتخب مصر.. فيديو

وفي الدقيقة 12، قلص فونوم ألفريد الفارق لنادي الداخلية بالهدف الأول بعدما أكمل تسديدة مرتدة من محمد الشناوي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف كريم فؤاد الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة ليوسع الفارق للنادي الأهلي.

ولم تمر سوى 5 دقائق فقط حتى أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني له والرابع للأهلي بعد انفراد بالمرمى عقب تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة.

وأكمل كريم فؤاد تألقه وأحرز الهاتريك في الدقيقة 71 بعد تمريرة رائعة من أفشة لكن الحكم ألغاه بعد ذلك بداعي التسلل.

وجمع النادي الأهلي بذلك العلامة الكاملة في أول 3 جولات من الدوري المصري محققًا 9 نقاط، بينما توقف رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق