اتحاد الكرة ينتظر الحصول على 50 ألف دولار من "فيفا".. "كورة بلس" يكشف التفاصيل

كورة بلس 0 تعليق 149 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسابق مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم متمثلًا في دينا الرفاعي عضو المجلس، والمشرف العام على ملف كرة القدم النسائية المصرية، الزمن من أجل خوض الودية الخامسة لمنتخب السيدات خلال العام الكروي الجاري 2022، من أجل الحصول على الدعم المقدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان منتخبنا الوطني للسيدات خاض خلال العام الجاري 4 وديات بدايتها أمام الهند وخسر خلالها ثم التعادل مع الأردن بالدورة الودية الدولية، ثم مواجهة المنتخب الأردني مرتان وديًا خلال فترة التوقف الدولي، في شهر أكتوبر الماضي، وهو ما دفع اتحاد الكرة التفكير في خوض ودية خامسة.

وقال مصدر داخل مسابقات الكرة النسائية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "لكل منتخب ذات فئه عمرية محدده له مبلغ دعم 50 ألف دولار، في حالة خوض 5 وديات خلال العام الكروي، ويسري هذا الحال على أي منتخب نسائي، سواء الأول أو غيره من المنتخبات".

وأضاف مصدر لـ"كورة بلس": "منتخب مصر للكرة النسائية يحتاج فقط خوض ودية دولية، خلال شهر نوفمبر والذي يخوض خلاله الفريق معسكرا في الفترة من 7 إلى 14 نوفمبر، من أجل الحصول على الدعم المخصص له، 50 ألف دولار".

وكان منتخب مصر للسيدات واجه الأردن، وديًا خلال أكتوبر الجاري بفترة التوقف الدولي، وذلك من أجل تحسين التصنيف الذي صعد خلاله 3 مراكز من 93 لـ90 بعد الوديتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق