مصطفى محمد يقود نانت للتأهل على حساب أولومبياكوس في الدوري الأوروبي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسي لعبور دور المجموعات من الدوري الأوروبي بعد الفوز على أولومبياكوس اليوناني في الجولة الأخيرة.

وكان نانت الفرنسي في حاجة إلى الفوز على حساب مضيفه أولومبياكوس اليوناني من أجل التأهل إلى دور الـ16 مكرر من الدوري الأوروبي.

وتمكن مصطفى محمد لخطف هدف الفوز لصالح نانت الفرنسي في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من لودوفيتش بلاس.

وفي الوقت بدلًا من الضائع في المباراة، أضاف نانت الهدف الثاني عن طريق بلاس بصناعة من مصطفى محمد، ليقتل المباراة تمامًا ويخطف بطاقة العبور.

ونجح نادي نانت بعد ذلك في الحفاظ على تقدمه بنجاح، ليخطف بذلك بطاقة العبور إلى دور الـ16 المكرر من الدوري الأوروبي في اللحظات الأخيرة أمام أولومبياكوس.

وحصل مصطفى محمد على التقييم الأعلى في فوز نادي نانت الفرنسي بعدما سجل الهدف الأول في مرمى أولومبياكوس اليوناني في الجولة الأخيرة.

وبذلك ارتقى نادي نانت الفرنسي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط خلف المتصدر فرايبورج الألماني صاحب الـ16 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق